/ حماية

أربع مجموعات حماية

مواصفات الخدمة

  • مدة الخدمة : 6-8 ساعات
        • يشمل: المصد الأمامي والمصابيح الأمامية والمرايا الجانبية.

وصف الخدمة

  • تركيب فيلم ذاتي الإصلاح في المناطق المميزة.

بدءًا من 1500 جنيه إسترليني + ضريبة القيمة المضافة

مواصفات الخدمة

  • مدة الخدمة : 2-3 أيام
        • يشمل: ممتص الصدمات الأمامي ، والأجنحة الكاملة ، وغطاء المحرك بالكامل ، والعتبات الجانبية ، والمصابيح الأمامية والمرايا الجانبية.

وصف الخدمة

  • التغطية الأمامية الكاملة هي الخيار الأكثر شيوعًا لسائقي السيارات الذين يستمتعون بسياراتهم على النحو المنشود.

لماذا تختار فيلم حماية الطلاء الأمامي الكامل والعتبات؟

  • Sills هذه الحزمة هي الحد الأدنى الذي نقترح اختياره لحماية المناطق الأكثر ضعفًا والمعرضة لتقطيع الحجارة وتلف سيارتك. المستويات المنخفضة من الحماية تترك المناطق الرئيسية في السيارة معرضة للتلف.

بداية من 2100 جنيه إسترليني + ضريبة القيمة المضافة

مواصفات الخدمة

  • مدة الخدمة: 3-6 أيام
        • يشمل: تغطية جميع الأقسام الخارجية المطلية في السيارة

وصف الخدمة

    • هذه المجموعة هي التغطية الأكثر شمولاً التي تمتلكها توباز ، وقد أصبحت خيارًا شائعًا للغاية للعملاء الراغبين في راحة البال القصوى والحماية لفخرهم وسعادتهم.

لماذا تختار فيلم حماية طلاء السيارة الكامل؟

  • تشتمل هذه المجموعة على المصد الأمامي والأجنحة وغطاء المحرك (غطاء المحرك) والمرايا الجانبية والمصابيح الأمامية والعتبات والأبواب والسقف والأرباع وصندوق الأمتعة / غطاء المحرك والمصد الخلفي. بشكل أساسي كل ما يتم طلاؤه و / أو ألياف الكربون ، باستثناء الناشر الخلفي (يمكن إضافة هذا العنصر كمسامير ، إذا كان مطليًا أو من ألياف الكربون). هذا هو خيار التغطية الأكثر شيوعًا في Topaz نظرًا لاتساق اللمسة النهائية (PPF شديد اللمعان ومحمي من الأشعة فوق البنفسجية ، مما يعني أنه إذا ذهبت لتغطية جزئية بمرور الوقت ، ستبدو المناطق المطلية باهتة مقارنة بالفيلم).

بدءًا من 3950 جنيهًا إسترلينيًا + ضريبة القيمة المضافة

مواصفات الخدمة

مدة الخدمة: 5-10 أيام
تشمل: تغطية جميع الأقسام الخارجية المطلية للسيارة.

وصف الخدمة

مجموعتنا المخصصة هي تصميم مفصل خصيصًا لسيارتك في المنزل .. إذا كانت لديك سيارة لمرة واحدة ، فهذه هي المجموعة المناسبة لك.

لماذا تختار فيلم حماية الطلاء حسب الطلب؟

هذه الحزمة مثالية للسيارات القديمة ، خاصة تلك المصنوعة يدويًا ، مما يعني أنه لا يوجد اثنان متماثلان تمامًا. معظم السيارات الحديثة متماثلة ، مما يعني أننا قادرون على تصميم أنماط PPF لجانب واحد ، وعكسها على الجانب الآخر. ومع ذلك ، بالنسبة لبعض السيارات القديمة ، كل لوحة مختلفة ، والفيلم يحتاج إلى التصميم من الصفر. في الواقع ، فإن التفاوتات التي نعمل معها على هذه السيارات دقيقة للغاية لدرجة أنه عندما نعمل على سيارة مصنوعة يدويًا (على سبيل المثال Jaguar E-Type) ، فإننا سنحفظ أنماط PPF إلى رقم هيكل تلك السيارة (في حال كان ينبغي عليهم ذلك) أي وقت مضى بحاجة إلى استبدال).

من £ POA + VAT

/ ما هو فيلم حماية الطلاء (PPF)؟

لقد رأينا جميعًا صانعي السيارات الصغار الذين يستخدمون الواقيات الحجرية على أقواس العجلات ، والفيلم الباهت والتغير اللون في منتصف الطريق عبر غطاء محرك السيارة الخارقة أو ربما "حمالة صدر السيارة" الفظيعة؟

تم تصميم وتطوير فيلم حماية الطلاء الفعلي أو PPF في البداية من قبل الجيش الأمريكي كوسيلة لحماية دوارات طائرات الهليكوبتر والأجزاء الحساسة الأخرى من الحطام والاختراقات الأخرى تم تطبيق الفيلم السميك على الحواف الأمامية ومناطق التأثير المحتملة ، وهو مصمم ليكون صعبًا ارتداء واستبداله بسهولة في بيئة كانت فيها الجماليات بعيدة كل البعد عن كونها ضرورية كما هو الحال مع العديد من تطبيقات العصر الحديث ، ما بدأ كتكنولوجيا عسكرية وجد طريقه في النهاية إلى القطاع التجاري وعلى مدى عدة عقود تطورت ببطء إلى المنتجات المختلفة التي نوفرها اليوم. سياراتنا.

بالمقارنة ، فإن الأفلام اللامعة ذات الشفاء الذاتي التي نستخدمها في توباز اليوم بعيدة كل البعد عن "شريط Hele" السميك والقبيح للسنوات الماضية! في الواقع في توباز ، قمنا بتطوير أفلام PPF وطرق التثبيت الخاصة بنا لتكون غير مرئية بالكامل تقريبًا ، ولا توفر الحماية من الرقائق والخدوش والعوامل البيئية فحسب ، بل إن تصميم أفلامنا الحديثة وملاءمتها ومظهرها يعمل في الواقع على تحسين مظهر سيارتك مع حماية استثمارك.

ما هو Topaz PPF؟

يجمع فيلم حماية طلاء التوباز الأفضل في فئته من المتانة والوضوح غير متوفر مسبقًا في السوق. مع طاقة سطحه المنخفضة جدًا ، يلقي طبقة PPF الشفافة الخاصة بنا الملوثات التي من شأنها أن تلطخ أو تلطخ الأفلام التقليدية.

تلتئم البوليمرات المرنة بمرور الوقت ، للتخلص بشكل طبيعي من علامات الدوامات والخدوش الدقيقة الأخرى.

مع 5-YEAR PARTS AND LABOR WARRANTY ضد التكسير والتقشير والتلطيخ والمعاكسات ، يعد فيلمنا أكثر فيلم حماية للطلاء ثوريًا في السوق اليوم.

فوائد PPF

الحماية

يحمي PPF الخاص بنا أعمال الطلاء الخاصة بك من الرقائق والخدوش الصغيرة والخدوش والعوامل البيئية مثل تناثر الحشرات ويحمي التشطيب من العيوب الناتجة عن تقنيات الغسيل السيئة.

تحسين

يتميز PPF الخاص بنا بالوضوح البصري الفائق ومن السهل جدًا صيانته. عندما يتم الاعتناء به بشكل صحيح فإنه يعطي عمقًا لمعانًا مثل الطلاء المفصل حديثًا لسنوات عديدة.

شفاء ذاتي

يحتوي PPF الخاص بنا على طبقة ذاتية الشفاء.تختفي شظايا الحجر والجروح والخدوش والدوامات التي لا تخترق هذه الطبقة مع تطبيق الحرارة من ماء الصنبور الساخن أو محرك السيارة أو حتى الشمس فقط

استبدال

إذا احتاجت اللوحة إلى الاستبدال ، فلن تكون بعيدًا عن الطريق لفترة طويلة. يمكن استبدال معظم اللوحات في غضون ساعتين - على عكس إصلاحات الطلاء التقليدية ، والتي غالبًا ما تستغرق أيامًا أو حتى أسابيع.

الوقت والراحة

إذا كانت اللوحة تتطلب الاستبدال ، فهذا تحول سريع ، يمكن استبدال معظم اللوحات في غضون ساعتين بينما تستمر إصلاحات الطلاء في أيام حتى أسابيع.

التكلفة

نظرًا لأن PPF الخاص بنا مصمم خصيصًا لتناسب كل لوحة ، فيمكن استبداله بشكل فردي مما يعني القليل أو عدم الحاجة إلى تجريد الألواح وعدم وجود طلاء إضافي لمزج اللون مع اللوحات المجاورة.

ما تغطية PPF للاختيار؟

تم تثبيت PPF تقليديًا على أقواس العجلات ، أو الحافة الأمامية لغطاء المحرك أو الألواح الأمامية للسيارة. اليوم ، يريد العديد من العملاء منا تغطية السيارة بأكملها. هذه هي جودة الأفلام الحديثة وعمليات التصميم والتركيب التي نقوم بها والتي تجعل حماية السيارة بأكملها أمرًا منطقيًا حقًا.

يمكن لفيلم حماية الطلاء أن يحمي سيارتك من التلف مثل الرقائق الحجرية ، ودفعات مواقف السيارات ، والتقطيع ، والخدوش اليومية.

من خلال تصميماتنا المخصصة ، يمكننا تغطية أي سطح مطلي أو ألياف الكربون أو سطح أملس نهائي للسيارة ، حتى الزخارف الداخلية. لدينا خيارات متنوعة تناسب كل جزء من السيارة: غشاء أكثر سمكًا لمناطق منخفضة التأثير وعالية التأثير مثل المصدات والعتبات ، وأغشية أكثر وضوحًا للألواح المسطحة الكبيرة مثل أغطية المحرك والسقوف. تأتي جميع أفلامنا غير لامعة ، بالإضافة إلى الخيارات التقليدية عالية اللمعان ، لتغطية الدهانات غير اللامعة الباهظة الثمن ودهانات ألياف الكربون.

مكان حدوث الضرر:

مناطق عالية التأثير (مصدات ، غطاء المحرك ، الأجنحة الأمامية ، المرايا الجانبية ، الأبواب السفلية ، أقواس العجلات ، العتبات ، المصابيح الأمامية ، الأبواب السفلية ، المرايا الجانبية).

مناطق الصدمات المتوسطة (الأجنحة الخلفية ، الأبواب العلوية).

مناطق منخفضة التأثير (غطاء صندوق الأمتعة ، غطاء المحرك).

ما الذي يجعلنا مختلفين؟

تم تصميم جميع مجموعات أفلام حماية الطلاء الخاصة بنا في المنزل من نقطة الصفر ولا يتم تعديلها من أنماط مصنعي الأفلام. مما أدى إلى الحماية المثلى وفقًا لمعاييرنا الصارمة توباز.

  1. 1. بمجرد وصول السيارة إلى الموقع ، يتم إجراء فحص كامل لحالة السيارة ، سواء كانت مركبة جديدة أو مستعملة.
  2. 2. يتم فحص طلاء السيارة بشكل إضافي باستخدام مسدس الشمس لإبراز أي عيوب ودوامات وصور مجسمة ويتم تقديم تصحيح اختياري للطلاء للعملاء عند الضرورة قبل بدء تركيب الفيلم.
  3. 3. تحصل النماذج الجديدة على لوحة منقوشة في وقت واحد ، ثم يتم رقمنتها وتحميلها في برنامج CAD الخاص بنا لإنجاز أعمال التصميم.
  4. 4. بمجرد التصميم ، ننتقل إلى ملاءمة الاختبار ، إذا كانت هناك حاجة إلى أي تعديلات ، يتم إنتاج لوحة اختبار جديدة وتثبيتها مرة أخرى حتى يلبي الملاءمة المواصفات الدقيقة الخاصة بنا.
  5. 5. الآن يمكننا الانتقال إلى التثبيت الكامل لـ PPF الخاص بنا.
  6. 6 أخيرًا ننتقل إلى المرحلة الأولى من ثلاث مراحل لمراقبة الجودة قبل أن تتلقى السيارة التنظيف النهائي وجاهزة للعودة إلى مالكها.

ضمان

نقدم ضمانًا لمدة 10 سنوات على جميع أفلام حماية الطلاء التي تم تركيبها بواسطة فريق توباز من المثبتين المعتمدين ، وهو الضمان الأطول والأكثر شمولاً من نوعه في المملكة المتحدة. نحن نضمن أن فيلمك ضد الاصفرار أو الطقطقة أو الرفع وسنحل محل أي منطقة من الفيلم التي يتم فحصها والتي تعتبر غير مستوفية لهذه المعايير خلال فترة الضمان (من تاريخ الشراء). بالطبع لا يغطي الضمان الأضرار التي تلحق بـ PPF بسبب الحوادث أو الاصطدامات أو سوء الاستخدام المتعمد أو التآكل العادي أو التلف الناتج عن المنتجات أو المنظفات غير الموصى باستخدامها في PPF. بالإضافة إلى الضمان ، نقدم للعملاء نصائح ووثائق شاملة لخدمات ما بعد العناية للمساعدة في الحفاظ على مظهر السيارة رائعًا لسنوات عديدة قادمة. لمزيد من المعلومات ، أو استثناءات الضمان ، أو الشروط والأحكام الكاملة أو معلومات ما بعد الرعاية ، يرجى الاتصال بأحد أعضاء فريق توباز.

بعد العناية والصيانة

بمجرد أن تتم حماية سيارتك بواسطة مُثبِّت توباز لدينا ، يمكنك أيضًا الاستمتاع براحة البال مع العلم أن الحفاظ على المظهر اللامع لـ PPF لا يزال أمرًا بسيطًا للغاية ، فنحن نقدم إرشادات ما بعد العناية جنبًا إلى جنب مع وثائق الضمان الخاصة بك ولكن بعض النقاط الأساسية

  • • نظرًا لأن تركيب الفيلم عملية رطبة ، فإننا ننصح بعدم غسل السيارة خلال أول 7 أيام بعد ذلك ، فإن الرطوبة الموجودة بين الفيلم والطلاء لا تزال تتبخر خلال هذا الوقت ، ويمكن أن يؤثر استخدام الشامبو على ذلك وعلى الصفات اللاصقة حول حواف كل لوحة.
  • • بمجرد معالجة الفيلم ، يمكنك غسل السيارة كالمعتاد (إذا أمكن ، استخدم طريقة الدلو المزدوج وقفاز غسيل من نوع lambswool) ، إذا كنت تستخدم غسالة بالضغط ، فتأكد من الاحتفاظ بسماعة الرش على مسافة 3 أقدام على الأقل بعيدًا عن سطح الفيلم خاصة الحواف لأن الضغط قد يرفع حافة الفيلم ، نوصي باستخدام شامبو PH محايد ومنتجات العناية بالسيارات مثل Gtechnic أو Swissvax.
  • • إذا تعرضت لتناثر الحشرات أو سقوط الطيور ، فلا يزال يتعين عليك إزالة هذا في أسرع وقت ممكن كما تفعل مع الطلاء المكشوف ، بينما تضيف PPF الحماية ، فإن الطبقة العلوية لها تركيبة مماثلة لطلاء السيارات الخاص بك وستكون كذلك ملحوظ من الأحماض المحفورة فيه.
  • • إذا كنت ترغب في تلميع سيارتك أو شمعها ، يمكنك الاستمرار في القيام بذلك على الألواح المغطاة بـ PPF على الرغم من أنه يجب اتخاذ المزيد من الاختيار الدقيق للمنتجات. يمكن لمواد التلميع المصنوعة من الراتينج أو المذيبات أو المواد الكاشطة أن تحدد الفيلم الذي يترك ضبابًا أو يضر بقدرات الشفاء الذاتي ويجب تجنبه. يمكن استخدام شمع طبيعي عالي الجودة مثل كارنوبا ، بالطبع إذا لم تكن متأكدًا من أن فريقنا يمكنه تقديم المشورة بشأن منتجات معينة موصى بها.
  • • سوف تلتئم الخدوش السطحية وعلامات الدوران في الفيلم خلال فترة من الوقت ، إذا كنت بحاجة إلى تسريع العملية ، ثم صب الماء الدافئ (وليس الغليان) فوق المنطقة المرغوبة ، مما سيساعد الطبقة العليا من الفيلم ليعود إلى حالته الأصلية.

/ توباز الاجتماعية

لندن

الوحدة 13

7 شارع بريمير بارك ،

لندن

N W10 7NZ

.

/ PROTECT

Four Protection Kits

  • Standard Kit
  • Full Front and Sills Kit
  • Complete Kit
  • Full Custom Design Kit

Service Specification

  • Service Duration: 6-8 Hours
        • Includes: Front bumper, Headlights and wing mirrors.

Service Description

  • Installing self healing film on the highlighted areas.
  •  

From £900 + VAT

Service Specification

  • Service Duration: 2-3 Days
        • Includes: Front bumper, full wings, full bonnet, side sills, Headlights and wing mirrors.

Service Description

  • The full frontal coverage is the most popular option for motorists that enjoy their cars as they were intended.
  •  

Why choose Full Front and Sills Paint Protection Film?

  • Sills This package is the minimum we would suggest opting for to protect the most vulnerable areas that are prone to stone chipping and damage on your car. Lower levels of protection leave key areas of the car exposed to damage.

From £1500 + VAT

Service Specification

  • Service Duration: 3-6 Days
        • Includes: Covering all the external painted sections on the car.

Service Description

    • This kit is the most comprehensive coverage Topaz have, its becoming a very popular option to clients wanting the ultimate peace of mind and protection for their pride and joy.
  •  

Why choose Full Car Paint Protection Film?

  • This kit includes the Front Bumper, Wings, Bonnet (Hood), Wing Mirrors, Headlights, Sills, Doors, Roof, Quarters, Boot/Engine cover and Rear Bumper. Essentially everything that is painted and/or carbon fibre, excluding the rear diffuser (this element can be added as a bolt-on, if painted or carbon fibre). This is the most common coverage option at Topaz due to the consistency of finish (PPF is extremely glossy and UV protected, meaning that if you go for part coverage over time the painted areas will look dull compared to the film).

From £3600 + VAT

Service Specification

Service Duration: 5-10 Days
Includes: Covering all the external painted sections of the car.

Service Description

Our Custom kit is a bespoke design made specifically for your car in house.. If you have a one off vehicle this is the kit for you.

Why choose Bespoke Paint Protection Film?

This package is perfect for older cars, particularly those which are handmade, meaning no two are exactly the same. Most modern cars are symmetrical, meaning that we are able to design the PPF patterns for one side, and mirror them to the other. However, for some older cars, every panel is different, and the film needs to be designed from scratch. In fact, the tolerances we work with on these cars are so exact that when we work on a hand-built car (for example a Jaguar E-Type), we will save the PPF patterns to the chassis number of that car (should they ever need replaced).

From £POA + VAT

/ What is Paint Protection Film (PPF)?

We’ve all seen the little stone guards car manufacturers use on wheel arches, the dull and discoloured film half way across a Supercars bonnet or perhaps the awful ”car bra’s”?

Actually Paint Protection Film or PPF was initially conceived and developed by the US Military as a way to protect Helicoptor rotors and other sensitive parts from debris and other intrusionsThe thick film was applied on leading edges and potential impact areas, designed to be hard wearing and easily replaced in an environment where aesthetics were far from a necessity. As with so many modern day applications what started as military technology eventually found its way in to the commercial sector and over several decades has slowly developed into the various products we have today protecting our cars.

By comparison the glossy self healing films we use at Topaz today are a far cry from the thick, ugly ‘Hele tape’ of years gone by! In fact at Topaz we have developed our PPF films and installation methods to be almost entirely invisible, not only does its provide protection from chips, abrasions and environmental factors but the design, fit and appearance of our modern films actually serves to enhance the look of your car while protecting your investment.

What is Topaz PPF?

Topaz paint protection film combines BEST IN CLASS DURABILITY AND CLARITY NOT PREVIOUSLY AVAILABLE ON THE MARKET. With its very low surface energy our PPF’s clear coat sheds contaminants that would otherwise stain or yellow conventional films.

Elastomeric polymers heal over time, to naturally eliminate swirl marks and other fine scratches.

With its 5-YEAR PARTS AND LABOUR WARRANTY against cracking, peeling, staining and hazing, our film is the most revolutionary paint protection film on the market today.

Benefits of PPF

Protection

Our PPF protects your paintwork from chips, minor scuffs and scrapes, environmental factors such as bug splatter and protects the finish against defects from poor washing techniques.

Enhancement

Our PPF has a superior optical clarity and is very easy to maintain. When looked after correctly it gives a depth of shine like freshly detailed paint for many years.

Self Healing

Our PPF has a self healing layer. Stone chips, scuffs, scratches and swirls that don’t penetrate this layer disappear with the application of heat from hot tap water, the car’s engine or even just the sun.

Replacement

If a panel needs replacing, you won’t be off the road for long. Most panels can be replaced within a couple of hours – unlike traditional paint repairs, which often take days or even weeks.

Time & Convenience

Should a panel require replacement it is a quick turnaround, most panels can be replaced within a couple of hours whereas paint repairs run into days even weeks.

Cost

Because our PPF is specifically designed to fit each panel it can be replaced individually meaning little or no need to strip the panels and no extra paint to blend the colour to adjacent panels.

What PPF coverage to choose?

Traditionally PPF was installed on wheel arches, the leading edge of the bonnet or the forward panels of the car. Today, many clients wants us to cover the entire vehicle. Such is the quality of the modern films and our design and installation processes that it really does make sense to protect the whole car.

Paint protection film can protect your car against damage such as stone chips, car park nudges and chipping, and day-to-day scratches.

With our custom designs, we can cover ANY painted, carbon fibre or smooth finished surface of the car, even interior trims. We have various options to suit each part of the car: thicker film for low down, high impact areas such as bumpers and sills, and clearer film for large, flat panels such as bonnets and roofs. All our film comes in matte, as well as traditional high-gloss options, to cover expensive matte paints and carbon fibre paints.

Where the Damage Occurs:

High impact areas (bumpers, bonnet, front wings, wing mirrors, lower doors, wheel arches, sills, headlamps, lower doors, wing mirrors).

Medium impact areas (rear wings, upper doors).

Low impact areas (boot lid, engine cover).

What makes us different?

All of our paint protection film kits are designed in house from scratch and are not amended from film manufacturers patterns. Resulting in optimum protection in accordance to our stringent Topaz standards.

  1. 1. Once a car arrives onsite a full inspection of the car’s condition is carried out, whether it is a new or used vehicle.
  2.  
  3. 2. The car’s paint is inspected further using a sun gun to highlight any defects, swirls, holograms and customers are offered optional paint correction where necessary before the film installation begins.
  4.  
  5. 3. New models get patterned panel at a time, then digitised and loaded into our CAD programme for the design work to be done.
  6.  
  7. 4. Once designed we move to the test fit, if any adjustments are required a new test panel is produced and again installed until the fit meets our exact specification.
  8.  
  9. 5. Now we can move to the full installation of our PPF.
  10.  
  11. 6. Finally we move to the first of three Quality Control stages before the car receives final cleaning ready for return to it’s owner.

Warranty

We provide a 5 Year Warranty on all our Paint Protection Film that has been installed by Topaz’s team of certified installers, the longest and most comprehensive warranty of its kind in the UK. We warrant your film against yellowing, crackling or lifting and will replace any area of film that is on inspection deemed to not meet this criteria during the course of its warranty (from date of purchase). Of course the warranty does not cover damage to PPF caused by accidents, collisions, intentional misuse, ordinary wear or damage caused by products or cleaners not recommended for use on PPF. As well as the warranty we provide clients with thorough After Care advice and documentation to help keep the car looking great for many years to come. For more information, warranty exclusions, full Terms & Conditions or After Care information please contact a member of the Topaz team.

After care and maintenance

Once your car has been protected by our Topaz Installers you can also enjoy the peace of mind knowing that maintaining the glossy appearance of the PPF is still very simple, we provide After Care instructions along with your warranty documentation but a few key points

  • • As the installation of the film is a wet process we advise to not wash the car for the first 7 days afterwards, the moisture in between the film and paint is still evaporating during this time and using shampoos can affect this and the adhesive qualities around the edges of each panel.
  •  
  • • Once the film has cured, you are able to wash the car as normal (if possible use the twin bucket method and a lambswool wash mitt), if using a pressure washer ensure that you keep the spray lance at least 3 feet away from the surface of the film especially the edges as the pressure may lift the edge of the film, we recommend a PH neutral shampoo and car care products such as Gtechnic or Swissvax.
  •  
  • • If you get bug splatter or bird dropping you should still remove this as soon as possible as you would with bare paint, while the PPF adds protection the top layer has a similar make up to your cars own lacquer and will also be marked from the acids etching into it.
  •  
  • • If you like to polish or wax your car you can continue to do this on PPF covered panels although more careful selection of the products must be taken. Polishes that are resin, solvent based or abrasive can mark the film leaving a haze or damaging the self healing abilities and must be avoided. A good quality natural wax like Carnauba can be used, of course if you are unsure our team can advise on specific recommended products.
  •  
  • • Surface scratches and swirl marks in the film will heal over a period of time, if you needed to accelerate the process then pour warm water (not boiling) over the desired area, that will help the upper most layer of the film to morph back into its original state.

/ TOPAZ SOCIAL

LONDON

Unit 13

7 Premier Park Rd,

London

NW10 7NZ